+A
A-

"نواصي" يسلط الضوء على بطولة ناصر بن حمد للقدرة

قدم استوديو "نواصي" حلقة مميزة سلط من خلالها الضوء على بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة التي اقيمت الأسبوع الماضي.

والاستوديو من تقديم قناة البحرين الرياضية وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وأعد الحلقة وقدمها توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات.

 البرنامج استضاف المدير التنفيذي للاسطبلات الملكية الدكتور خالد أحمد حسن، وعبدالله هلال الخاطري مدرب اسطبل الأصايل، وفارس فريق فيكتوريوس سلمان عيسى بطل سباق 120 للعموم، وخليفة جمال فارس اسطبل الفرسان، وفهد سليمان فارس اسطبل الأصايل.

وتناول البرنامج انتصارات فريق فيكتوريوس بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، حيث قادت توجيهات سموه الفريق للحصول على المركز الاول عبر الفارس سلمان عيسى، كما تطرق الى تألق اسطبل الفرسان بقيادة سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة.

وناقش الضيوف العديد من المحاور الخاصة بالسباق والقوة التي شهدتها الجولات، حيث أشار الجميع إلى أن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة كانت قوية ومثيرة في كافة جولاتها، وأن حصول فريق فيكتوريوس على المركز الأول كان مستحقاً بعد التألق الكبير الذي قدمه الفرسان وخصوصاً الفارس سلمان عيسى طوال الجولات، مقدمين التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقيادة سموه الناجحة للفريق.

من ناحيته قدم فندق الخليج كعكتان لفريق فيكتوريوس وفريق الفرسان بمناسبة فوزهما في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة، حيث قدم الفريقين الشكر والتقدير إلى فندق الخليج على هذه المبادرة الجميلة.