+A
A-

البوعينين يختتم دورة المستوى الأول الآسيوية لحراسة المرمى

اختتمت (الخميس) دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة تدريب حراسة المرمى المستوى الأول، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وتحدث في الدورة المحاضر البحريني عبدالعزيز بوحاجيه، وأشرف على تقييمه المحاضر الدولي السعودي الدكتور جاسم الحربي.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الدارسين.

وتمنى الأمين العام أن يكون المشاركون قد حققوا الفائدة الفنية المرجوة، خاصة وأن دورة حراس المرمى تعتبر من الدورات التخصصية المهمة في مجال كرة القدم، مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني حريص على دعم الكوادر الفنية والإدارية بما ينعكس إيجابا على كرة القدم البحرينية بشكل عام على جميع الأصعدة.

ولفت إلى أن حارس المرمى بات رقما صعبا وأساسيا في لعبة كرة القدم، موضحا أن الاهتمام الكبير من قبل المدربين الوطنيين للدخول في مثل هذه الدورات سيعد عاملا مهما لتطوير قدرات الحراس المحليين وتميزهم على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد البوعينين بالجهود الكبيرة التي بذلها المحاضر البحريني عبدالعزيز بوحاجيه طوال فترة الدورة، مثنيا أيضا على جهود المحاضر الدولي جاسم الحربي الذي يعد من الكفاءات العربية المشهود لها وسبق له التواجد في عدد من الدورات المختلفة التي نظمها الاتحاد.

وشارك في الدورة 18 متدربا هم:سيد عمار سعيد إبراهيم، أحمد مراد الكوهجي، أحمد مصطفى نايف (سوريا)، جاسم فؤاد النعار، سلمان جاسم بوحميد، سيد حسن ضياء المشقاب، ظافر محمد مظفر ، عبدالعزيز حسين الكندري، عبدالله سعد علي، عبدالله عيسى غلوم، عصام مصطفى عشماوي (مصر)، قاسم زين الدين، محمد صباح البري، ناصر يحيى الدوسري، نجيب طاهر موسى (السعودية)، وليد خالد طرار، يوسف حبيب شعبان ويوسف عيسى بوهيلة.