+A
A-

طرازات BMW i تجسد روح المغامرة في مهرجان كوتشيلا

تدعم BMW i مجددًا مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون باعتبارها شريكًا رسميًا للحدث العالمي لموسم 2019، وكانت BMW i قد دعمت المهرجان السنوي خلال العامين الماضين عن طريق الوسم #roadtocoachella، وتستعرض العلامة في دورة هذا العام تصميمًا فريدًا خاصًا بالمهرجان من طرازات BMW i. واستوحي التصميم الملفت للنظر والذي يصور ألسنة من اللهب وصورة لذئب من صورة أحدث ألبومات النجم الغنائي العالمي خالد.

وعلق ستيفان بونيكفا، رئيس قسم الفعاليات والتجارب لعلامة BMW حول ذلك: "توفر العروض الموسيقية الحية المتنوعة في مهرجان كوتشيلا مسرحًا مثاليًا لاستعراض الأفكار الإبداعية، وفي كوتشيلا يلتقي أشهر الفنانين العالميين مع جمهور كبير يتسم بشغفه الكبير للموسيقى والفنون الإبداعية. وتشارك BMW قيم الإبداع والابتكار مع المهرجان السنوي لتكون الشراكة بينهما أمرًا مثاليًا. ونحن نتطلع للتعاون مع المهرجان وخالد، الذي يعد أحد أفضل المواهب الموسيقية المعاصرة لموسيقى السول، كما أنه سائق شغوف بعلامة BMW".

ويتمتع خالد بشعبية واسعة على الساحة الفنية العالمية، ومن غير المستغرب أن يكون أحد الفنانين الرئيسيين خلال مهرجان كوتشيلا، وألهم ألبومه الغنائي الأخير الذي يحمل عنوان "Free Spirit" تصميم وألوان الهيكل الخارجي لأسطول سيارات BMW i المخصصة لدعم مهرجان كوتشيلا. وتجسد رسالة الطريق إلى كوتشيلا الشعور بالحرية خلال رحلة مع الأصدقاء على الطريق نحو أحد أضخم المهرجانات الموسيقية.

وبدوره علق الفنان خالد: "أحب رحلات الطريق وقيادة السيارة لمسافات طويلة، تستغرق الرحلة في السيارة من منزلي إلى منطقة إل باسو 12 ساعة، وبالنسبة إلي، تمثل علامة BMW وبالأخص طراز BMW i8 شعور الحرية أثناء القيادة، وأشعر فعلًا بأني روحي تخلصت من القيود أثناء قيادة السيارة والاستماع للموسيقى، كما أنني أحب كتابة ألحان موسيقية تدفع السائق إلى رفع مستوى الصوت لمستوى عال".

واتجهت نخبة من كبار الفنانين العالميين إلى موقع المهرجان على متن سيارات BMW i قبل يوم من انطلاق الحدث، لتكون هذه فرصة مميزة لاختبار تصاميم BMW i المخصصة لمهرجان كوتشيلا بأنفسهم واستكشاف منطقة بالم سبرينغز حيث يقام المهرجان.

وبالإضافة إلى جدول المهرجان الرئيسي، تنظم علامة BMW فعالية خاصة للمعجبين بموسيقى خالد، إذ يشارك المغني العالمي بالتعاون مع BMW i "منطقة استراحة" تتوفر فيها بضائع حصرية، وتتحول صارة عرض BMW في بالم سبرينغز إلى تجربة لا تفوت بعيدًا عن موقع المهرجان، تعلو فيها أنغام الموسيقى في أجواء احتفالية.

وتعكس تصاميم أسطول BMW i للسيارات الكهربائية أجواء المهرجان الحفل بالتنوع، وتقام فعاليات مهرجان كوتشيلا في ولاية كاليفورنيا، وتدعم BMW i الحدث العالمي طيل فترة انعقاده التي تستمر من 12 ولغاية 21 أبريل، يشهد خلالها ما يقارب 200 عرض فني يمتعون الجمهور على مدى عطلتي أسبوع.