أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3841
الأحد 21 أبريل 2019

رفض عربي لأي صفقة لا تضمن الحق الفلسطيني

أكد مجلس جامعة الدول العربية، على مستوى وزراء الخارجية العرب، التزام الدول العربية بدعم موازنة فلسطين وتنفيذ قرار قمة تونس بتفعيل شبكة أمان مالية بمبلغ 100 مليون دولار أميركي شهرياً، لمواجهة الضغوط السياسية والمالية التي تتعرض لها.

هل ينذر منحنى العائد العكسي على سندات أميركا بأزمة مالية؟

قال اقتصاديون من "Bank of America" إن انعكاس منحنى العائد على سندات الخزانة الأميركية، لا ينذر بالضرورة بالركود، والأهم هو مراقبة مستوى العائد، كون الفيدرالي قادر على تغيير المنحنى، بحسب تقرير البنك.

البرهان: سنسلم السلطة للشعب دون تأخير

قال رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبدالفتاح البرهان إن المجلس سيسلم السلطة للشعب دون تأخير.

سمو رئيس الوزراء: نحن في البحرين عائلة واحدة مترابطة متحابة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن مملكة البحرين دولة مؤسسات وقانون ولا مناص من احترام قوانينها والتقيد بأحكامها.

النواب المستجوبين: استجواب وزيرة الصحة غير كيدي ويرسخ حقنا المشروع

قال النواب الثمانية في لجنة استجواب وزيرة الصحة بأن محاور الاستجواب المقدمة صحيحه، وشفافة، وترتكز على أسس كاملة ومشروعة من المخالفات الصحية الجسيمة.

سمو ولي العهد: نسعى دائما الى تأمين فرص ومستقبل أفضل لأبنائنا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن الاستثمار في الشباب البحريني هو هدف استراتيجي نعمل دوماً لتحقيقه عبر المبادرات والبرامج والخطط المختلفة، مشيراً سموه إلى أننا نسعى دائماً إلى تأمين فرص ومستقبل أفضل لأبنائنا. منوهاً بأن الشباب هم محور التنمية وأساسها الذي يجب أن توجه إليه الاستراتيجيات والخطط تحقيقاً لتطلعات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .