+A
A-

إحلال بحرينيين بوظائف إدارية بالمطار

أشاد رئيس نقابة عمال شركة مطار البحرين السيد عبدالقادر بمضمون خطة وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، الذي كشف عنها أمام لجنة التحقيق البرلمانية المختصة ببحرنة الوظائف.

وأعلن الوزير عن خطة تنمية وتطوير الكوادر البحرينية، وأبرزها زيادة نسبة بحرنة الوظائف إلى أن تصل لنسبة تفوق 90% بحلول نهاية عام 2021.

وذكر السيد عبدالقادر: "إن نقابة عمال شركة مطار البحرين تؤكد بأن هذه السياسة باتت فعلية وملحوظة في أوساط العمال بشركة مطار البحرين، حيث أن الشركة كثفت من خططها للبرامج التدريبية والتطويرية لإحلال العمالة البحرينية في العديد من المناصب والوظائف الإدارية والتشغيلية".

وأضاف: إن هذه السياسة توضح لنا بأن إدارة شركة مطار البحرين وعلى رأسهم الوزير ينتهجون سياسة متماثلة لرغبة القيادة السياسية للارتقاء بالموظفين البحرينيين وتمكينهم من الانخراط في جميع المجالات لخدمة مملكة البحرين.

وأردف: إننا في نقابة عمال شركة مطار البحرين سنكون من الداعمين ميدانياً لهذه التحركات الفعلية التي طالما كانت نهجنا للحفاظ على مقدراتنا ومكتسباتنا وزيادة من رفعة العامل البحريني وتحقيق التكامل والنجاح في شركة مطار البحرين بالشراكة مع العمال.

وختم التصريح بقوله "كلنا ثقة بتحركات إدارة شركة مطار البحرين الجادة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي محمد البنفلاح وعلى ما يقدمونه من مساع لتذليل كل العقبات في سبيل نجاح الشركة".