+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: المحافظة حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً أمنياً، بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وعدد من ضباط المديرية وممثلي الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيدا بدعم وتوجيهات الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والجهود المبذولة في التعاون والتنسيق بين جميع إدارات وزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية الأمر الذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة بمختلف مناطق المحافظة.

وأوضح سموه أن المحافظة بصدد تنظيم حزمة من المبادرات والبرامج والفعاليات المتزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يحظى بأهمية بالغة لمجتمع المحافظة، منوهاً في الوقت ذاته إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، كالإدارة العامة للمرور للحد من الازدحامات المرورية وذلك لاتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة خلال الشهر الفضيل.

وعلى صعيدٍ آخر، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة تمثل حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي في إيصال كافة الأفكار والمقترحات والشكاوى الواردة في اللقاءات المباشرة والزيارات الميدانية لكافة مناطق المحافظة، كالزيارة التي قام بها سموه مؤخراً لمدينة عيسى، من خلال رفع التوصيات اللازمة وبحثها مع مديرية شرطة المحافظة فيما يخص الأمن المجتمعي لضمان أمن وسلامة الأهالي.

وأثنى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود المبذولة من الإدارة العامة للدفاع المدني للدور الفاعل في مكافحة حريق منطقة الحسي مثمناً في الوقت نفسه سرعة الاستجابة واتخاذ تدابير الوقاية والسلامة.

من جهتهم ، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة المجتمع، مؤكدين دورهم في وضع خطط مشتركة على صعيد الاستعداد الأمني واتخاذ الإجراءات الأمنية المتبعة والتأكد من جاهزيتها في كافة الفعاليات والبرامج طوال العام.