+A
A-

جاسم محمود يقيّم حكام مباراة لوكوموتيف الأوزبكي والاتحاد السعودي

أشرف رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة  ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود على تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي لوكوموتيف الأوزبكستاني والاتحاد السعودي ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت يوم الإثنين 22 أبريل الجاري، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وكان الاتحاد القاري للعبة كلف المقيم الآسيوي للحكام جاسم محمود للإشراف على تقييم الطاقم التحكيمي للمباراة التي أقيمت في أوزبكستان.

وأدار المباراة طاقما تحكيميا دوليا من الصين مكون من: حكم الساحة "فو مينق"، وعاونه "هو ويمنق" و "وانق ديكسين"، والحكم الرابع "كيم" من كوريا الجنوبية، فيما كان الفلبيني ريتشارد مراقبا للمباراة.

وجاء التكليف الآسيوي لجاسم محمود ضمن إطار المهام المتعددة التي يسندهاالاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مقيّمي الحكام البحرينيين المعتمدين لديه، إذ سبق لجاسم محمود أن أشرف على العديد من الأطقم التحكيمية خلال مباريات بمختلف البطولات المنظمة قاريا ودوليا.

يأتي ذلك، استمرارا للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني عبر تواجد كوادره في مختلف البطولات وعلى جميع الأصعدة، بما يعكس مكانة التحكيم البحريني والثقة المحلية والقارية والدولية به.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد جاسم محمود مقيّما ومكتشفا آسيويا للحكام منذ العام 2010.

وإلى جانب جاسم محمود، يتواجد عبدالرحمن عبدالخالق وخالد العلان ضمن الكوادر البحرينية المعتمدة كمقيمي حكام آسيويين، بالإضافة إلى المقيم الآسيوي لحكام كرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر.