+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستقبل القائم بأعمال سفارة كوريا‎ المقيم في الكويت

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بقصر سموه في الرفاع اليوم السيد "جو ميونغ تشول"، القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت، حيث بحث سموه معه علاقات التعاون الوطيدة بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على علاقات التعاون والصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية الصديقة في العديد من المجالات في ظل ما يجمع بين البلدين من تفاهم واحترام متبادل.

وأعرب سموه عن ارتياحه لما يشهده مستوى التعاون الثنائي بين البلدين من نماء، وهو ما يجسد الرغبة المشتركة لدى البلدين في الوصول بأطر التعاون إلى المستويات التي تعود بالنفع على البلدين الصديقين.

ونوه سموه إلى حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون مع جمهورية كوريا الصديقة وفتح آفاق جديدة  للتعاون الذي يخدم المصالح المشتركة، وتعزيز سبل الاستفادة بين البلدين في كل ما يسهم في دعم جهود التنمية والتطوير، مشيداً سموه بما تشهده جمهورية كوريا من نهضة وتطور في مختلف القطاعات.

من جانبه، أعرب السيد "جو ميونغ تشول" عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه المتواصل لكل ما يسهم في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على تنمية التعاون مع مملكة البحرين وتعزيزه في شتى القطاعات، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور على كافة المستويات.