+A
A-

حفل ( فرحتي في ابريل 3 ) للايتام ينطلق الجمعة

تنطلق يوم بعد غد الجمعة فعاليات حفل اليوم العالمي للايتام ( فرحتي في ابريل 3 ) والذي تنظمه ( فرحتي للمناسبات) بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الايتام تحت شعار ( نرسم الفرحة سوى ) حيث سيشارك مجموعة من الايتام وابناء شهداء الواجب في وزارة الداخلية

و سينطلق الحفل في تمام الساعة 5 مساءً ويستمر حتى الساعة 10 مساء في مجمع واتر جاردن ستي بمنطقة السيف والذي يتضمن انشطة وبرامج ترفيهية للايتام وابناء شهداء الواجب بوزارة الداخلية وبمشاركة مجتمعية.

وقال فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس ادارة جمعية السنابل لرعاية الايتام أن ديننا الاسلامي حثنا على الاهتمام بالايتام وتسخير كافة الامكانيات لهم ليكونوا خير استثمار للمجتمع وهذا ما تسعى له جمعية السنابل لرعاية الايتام في وضع خطط واستراتيجيات لتهيئة كل الظروف ليكونوا منتجين في مجتمعنا .

وقال السيد علي كمال مدير تطوير الاعمال في ( فرحتي للمناسبات) : نحرص سنوياً على اقامة فعالية (فرحتي في ابريل) كدور منا في القطاع الخاص بالمساهمة في دعم المجتمع وتطوير كافة احتياجاته وتاسيس شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم الانشطة المجتمعية .. مؤكدا على دور ودعم وزارة الداخلية التي تحرص دائماً على المشاركة سنوياً في هذا الحفل .