+A
A-

انطلاق ورشة مصوري كرة السلة بتنظيم من الاتحاد البحريني

تنطلق اليوم الخميس ورشة العمل الإعلامية للمصورين المتخصصين في تغطية كرة السلة والتي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، وتستمر حتى يوم بعد غدٍ السبت، وذلك ضمن الخطط التطويرية التي ينتهجها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والرامية لتطوير العمل في كل مايتعلق بكرة السلة في البحرين.
وأكد الأمين العام لاتحاد السلة السيد أحمد يوسف إن الدورات التي يقيمها الاتحاد تشمل كل الأمور المتعلقة باللعبة وذلك بهدف تطوير كل مايتعلق بها، ودون إغفال أي جانب وبالتالي تم التنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة على إقامة هذه الورشة للمصورين والتي سيحاضر فيها مختصين محترفين من خارج البحرين ومن بينهم السيد هوسيب سيرايداريان.
وأكد يوسف إن الفترة الصباحية للدورة ستشهد إقامة محاظرات نظرية بينما سيتم استغلال مباريات البطولة الخليجية للأندية في المساء للجانب العملي من خلال تصوير هذه المباريات، موضحاً أنه تم حصر العدد الذي سيشارك في الدورة بواقع 28 شخصاً من بينهم مصور من سلطنة عمان ومصوران من فلسطين سيتواجدون في البحرين خصيصاً لهذه الورشة.
وسيكون فندق غولدن توليب مقراً للورشة التي ستتضمن العديد من جوانب التصوير في كرة السلة، وسيخرج الدارسون باستفادة كبيرة للغاية وسينعكس ذلك على مستوى التغطية الإعلامية لمنافسات كرة السلة في المواسم القادمة.