+A
A-

النائب عمار قمبر: مستثمر أرض عراد يسحب تراخيص البناء

أوضح النائب عمار سامي قمبر عضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة بمحافظة المحرق، بأن مستثمر أرض عراد قد قام بسحب الترخيص الخاص ببناء المجمع.

وأشاد قمبر بالوقفة المشرفة للجميع لوقف تنفيذ هذا المشروع وبالأخص وقفة أهالي الدائرة وعضو المجلس البلدي أحمد المقهوي ومجلس بلدي المحرق، حيث كان لهذه الوقفة وهذا التكاتف الوطني الجميل الذي ينم عن إحساس الجميع بحجم المسؤولية، الأثر الكبير في تراجع المستثمر عن بناء المجمع الذي سيكون له التأثير السلبي على حركة المرور في عراد. كما تقدم بخالص الشكر والتقدير للمستثمر على سحبه لتراخيص البناء وتفهمه للوضع.

وبين قمبر بأن التواصل مستمر مع المسؤولين في الدولة وفق أعلى المستويات لإعادة الأرض للمنفعة العامة، فضلًا عن تخصيص ميزانية خاصة لمشروع مخارج ومنافذ منطقة عراد، حيث أنه تواصل مع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف لتنفيذ هذا المشروع في أسرع وقت والذي أبدى مشكورًا تجاوبًا كبيرًا في هذا الشأن.

وأكد بأنه في تعاون دائم ومستمر مع عضو المجلس البلدي السيد أحمد المقهوي لما من شأنه الاهتمام بالمنطقة والعمل على تطويرها بمختلف المشروعات.