+A
A-

50 ثانية من الرقص بالجفير تتسبب بحبس خليجية لمدة أسبوعين

حبست المحكمة الصغرى الجنائية شابة خليجية الجنسية "30 عاما" لمدة أسبوعين مع النفاذ؛ جراء ضبطها من خلال انتشار تسجيل فيديو لها وهي ترتكب تصرفات غير أخلاقية وترقص عبر فتحة السقف في السيارة التي كان يقودها خليجي آخر بمنطقة الجفير، فيما قضت ببراءة صديقها مما نسب إليه.

وتشير التفاصيل إلى أنه وعلى إثر انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تصل مدته إلى 50 ثانية، وتظهر فيه شابة مغطاة الوجه تركب سيارة تحمل لوحة خليجية وهي ترقص عبر فتحة السقف وتقوم بأعمال منافية للآداب العامة بالتزامن مع تشيل قائد المركبة للأغاني بصوت مرتفع، حيث تم التوصل لصاحب السيارة والذي دل الشرطة على المتهمة.

وبالقبض عليهما اعترفت الشابة والتي تبين أنها تحمل جنسية خليجية أنها وأثناء ما كانت في سيارة صديقها المتهم الثاني، توجها إلى سهرة عربية بمنطقة الجفير، وخرجا منها في الساعة الثانية بعد منتصف الليل عائدين للفندق الذي يقطنان فيه، وكانت نافذة سقف سيارته مفتوحة، فقامت بالوقوف بنفسها والنظر من خلال تلك الفتحة، وكان جسمها خارج تلك الفتحة.

وأضافت أنها وأثناء سماعهما للأغاني بصوت عال عمدت للقيام ببعض الإشارات والحركات الدالة على رقصها أثناء ما كان الشارع مزدحما بالسيارات.

فأحالتهما النيابة العامة للمحاكمة على اعتبار أنهما بتاريخ 28 مارس 2019، أتيا علنا فعلا مخلا بالحياء.