+A
A-

غولدن غيت تكرم الإعلاميين في حفل غداء

غولدن غيت، أطول برج سكني للتملك الحر، تحت الإنشاء حاليًا في خليج البحرين  يستضيف  مجموعة من الإعلاميين في فندق الريتز كارلتون على حفل غداء لتقديم الشكر والتقدير على مساندتهم الدائمة للمشروع.  

الغداء الإعلامي استضاف أكثر من 30 شخصية إعلامية من أبرز الصحف والمجلات المحلية والمنشورات الرقمية - بالإضافة إلى   شركة "سالت  كريتيف" الشريك للدعاية والاعلام لمشروع غولدن غيت.

تم إقامة حفل الغداء تقديراً لدعم الإعلاميين خلال المشاركة الناجحة  لغولدن غيت في معرض الخليج العقاري كمشارك رئيسي والراعي الذهبي للمعرض. 

وقد افتتحت السيدة إيمان المناعي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في غولدن غيت حفل الغداء بكلمة شكر ، معبرةً فيها  عن جزيل شكرها وامتنانها على دعم جميع الإعلاميين: "نحن  ممتنون و شاكرون لكم على دعمكم الخالص والمستمر الذي قدمتموه  لمشروع غولدن غيت. نأمل  على  العمل معكم  ودعم بعضنا البعض دائماً. ويعد الدعم الذي أظهرته وسائل الإعلام دليلًا واضحًا على التزام البحرين باستعادة الثقة في القطاع العقاري. دعمكم هو أيضا شهادة على إيمانكم بالمشروع.”. 

تم تنفيذ مشروع غولدن غيت من خلال شراكة عالمية مشتركة بين شركة الكوهجي "غولدن غيت" و مجموعة الهند "أجميرا ريالتي" و "مايفير هاوسنق" وأضافت المناعي قائلة: "لقد سعدنا للغاية باهتمام المستثمرين المحليين والأجانب باكتساب الفرصة لامتلاك شقة واحدة أو أكثر في هذا المشروع لغرض الإسكان أو التأجير أو إعادة البيع.”