+A
A-

رأسية خاطفة تمنح فيكتوريوس الفوز الأول في "ناصر 12"

قاد اللاعب مشاري احمد فريقه فكتوريوس لاحراز اول انتصاراته بالمجموعة الاولى بمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر ١٢"، وذلك على حساب فريق صقور البحرين، في انطلاق منافسات الدور الاول بالبطولة، وتحديداً لحساب المجموعة الأولى.

وقد سجل اللاعب مشاري احمد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ٧١، ليهدي بذلك اولى النقاط الثلاث لفريقه.

الشوط الاول انتهى سلبيا في النتيجة، وشهد سيطرة من قبل فريق فكتوريوس الا ان تلك السيطرة لم تشهد اي فرص خطيرة من الجانبين،  في المقابل حاول فريق  صقور البحرين الاعتماد على اغلاق منافذ العبور على لاعبي فكتوريوس والتقدم عبر الكرات المرتدة التي لم تشكل اي تهديد على مرمى فكتوريوس.

وفي الشوط الثاني لم يتغير سيناريو المباراة، سوى انه شهد في بدايته استبعاد مدرب فريق فكتوريوس المدرب الوطني صديق زويد بسبب احتجاجاته المتكررة على قرارات الطاقم التحكيمي.

وقد واصل فكتوريوس افضليته مع محاولة لخلق الفرص، في حين حاول صقور البحرين التحرر من اعتماده على التغطية الدفاعية والتقدم الا ان محاولاته كانت خجوله.

وفي الدقيقة ٧١ تحصل فكتوريوس على ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب هزاع علي مقوسة، لتصل الكرة للاعب مشاري احمد الذي لدغها برأسه مباشرة لتفاجأ الحارس وتعانق الكرة الشباك، معلنة بذلك تقدم فكتوريوس بالهدف الاول.

وقد تواصل تقدم فكتوريوس بالنتيجة مع محاولة لصقور البحرين لادراك التعادل قبل نهاية المباراة، الا ان التنظيم الدفاعي لفكتوريوس منع صقور البحرين من تشكيل الخطورة المطلوبة، لتنتهي المواجهة بفوز فكتوريوس بهدف دون رد.