+A
A-

3 وزراء يجيبون شفاهة على 4 أسئلة برلمانية لم يردوا عليها كتابيا

تشهد جلسة يوم الثلاثاء المقبل لمجلس النواب 4 ردود شفهية من وزراء على أسئلة برلمانية بعد فوات الميعاد القانوني لتقديم الاجابة المكتوبة، حيث تكفل اللائحة الداخلية لمجلس النواب إلزام الوزير بتقديم إجابة شفهية في حال تخلفه عن تقديم إجابة مكتوبة.
والأسئلة التي لم يجب عليها  الوزراء في الموعد المحدد  ليتم الرد عليها شفاهة وذلك وفقا للمادة (136) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب وهي:
1) السؤال المقدم من النائب عادل عبدالرحمن العسومي الموجه إلى  وزيرة الصحة حول الإجراءات التي تقوم بها وزارة الصحة بشأن التأكد من توافر الأدوية على اختلاف أنواعها في مختلف المستشفيات والمؤسسات الصحية.
2) السؤال المقدم من النائب محمد عيسى العباسي الموجه إلى  وزيرة الصحة حول خطط الوزارة لتطوير الرعاية الصحية في مملكة البحرين وبالتحديد في ما يتعلق بتأهيل الأطباء في مختلف التخصصات.
3) السؤال المقدم من النائب خالد صالح بوعنق الموجه إلى وزير الإسكان حول السند القانوني لإلغاء الطلبات الإسكانية لعدد من المواطنين الذين يكفلون أحد أقاربهم من الدرجة الأولى ماليا لدى أحد المصارف.
4) السؤال المقدم من  النائب بدر سعود الدوسري الموجه إلى  وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني حول الاشتراطات والضوابط التي تضعها الوزارة للمشاريع الخاصة (كمشروع العرين السكني).