+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع السفير الاماراتي عدداً من مشاريع الدعم الخليجي

بحث سعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مع معالي السفير الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين عددا من المشروعات التي تقوم وزارة الأشغال بتنفيذها من خلال برنامج الدعم الخليجي وتم التطرق إلى مراحل الإنجاز لكل مشروع.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه معالي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال م. أحمد عبدالعزيز الخياط والوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة حيث تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها على كافة المستويات.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بمعالي الشيخ سلطان آل نهيان، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، مشيداً بالمساعي التي يبذلها السفير في تطوير مستوى العلاقات بين المنامة وأبوظبي، كما ثمـّن سعادة وزير الأشغال الجهود التي يقوم بها معالي الشيخ سلطان بما يعزز العلاقات المتميزة والتواصل بين الشعبين الشقيقين.

من جانبه عبّر معالي السفير الاماراتي عن تقديره للمشاريع التي تقوم بتنفيذها وزارة الأشغال بما يخدم النهوض بالبنية التحتية في مملكة البحرين، متمنياً للبحرين كل التقدم والتطور والرقي في ظل قيادة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى والحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.