+A
A-

"البحرين الوطني" يطرح عرض قروض التمويل والرهن العقاري لتوفير الدعم المالي لملاك العقارات الحاليين والجدد

أعلن بنك البحرين الوطني عن عرض خاص بقروض التمويل  والرهن العقاري اعتبارا من أبريل 2019 ولغاية نهاية العام، والتي ُتمكن العملاء من أصحاب العقارات السكنية والمقبلين على شراء عقارات جديدة بموجبها الحصول على تسهيلات مالية بشروط ميسرة وأسعار فائدة تنافسية.

يهدف قرض التمويل العقاري إلى دعم العملاء الحاليين والجدد في شراء منزل الأحلام، أرض، أو شقة بأسعار فائدة تنافسية، مع القدرة على الإقتراض لغاية 80% من قيمة العقار، وفترة سداد تصل لغاية 25 سنة.

وبالمثل،  فإن قرض الرهن العقاري من بنك البحرين الوطني متوفر لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن بمقدورهم الإستفادة من قيمة منازلهم لضمان الحصول على مبالغ أكبر من أجل تلبية مختلف احتياجاتهم  بما في ذلك  تجديد المنزل، مصاريف التعليم، الفرص الاستثمارية وغيرها. وتشمل مميزات الرهن العقاري ما يلي: سعر فائدة تنافسي، القدرة على الإقتراض لغاية  80% من قيمة العقار، ومدة  تسديد مرنة تصل إلى 15 عام.

بهذه المناسبة، صرّح السيد نبيل أحمد مصطفى، رئيس – إدارة وإستراتيجية الفروع المصرفية في بنك البحرين الوطني: "نحن متحمسون لإطلاق عرض آخر لمساعدة عملائنا في الاستفادة بشكل أكبرمن قيمة منازلهم التي تعتبر واحدة من أهم ممتلكاتهم، أو الحصول على قرض تمويل جديد، بالإضافة إلى منح العملاء الحاليين والجدد معدلات فائدة وشروط تنافسية، مما يسمح لهم بشراء عقار جديد.  ولقد تم  إعادة طرح هذين المنتجين ضمن إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى ضمان ريادته لقطاع التمويل العقاري في مملكة البحرين".