+A
A-

وزير المالية: مواصلة تعزيز التعاون بين البحرين والسعودية

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاِقتصاد الوطني على مواصلة تعزيز التعاون بين مملكة البحرين والمملكــة العربية الســعودية في القطاعات المالية والاقتصادية، والدفع بعلاقات التعاون إلى أفق أوسع على مختلف الصعد وهو ما يحرص عليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله.


ونوه معاليه بعمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في شتى المجالات، واستمرار الدعم والتعاون المشترك بينهما بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.
جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين، حيث تم بحث سبل دعم وتطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.


وخلال الاجتماع تم التطرق إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أحدث التطورات والمستجدات ذات الصلة بالاقتصاد العالمي، وبالتطورات الجارية على صعيد القطاع المالي والاقتصادي.