+A
A-

BMW الشرق الأوسط تستقبل مديرًا جديدًا للمبيعات والتسويق

أعلن مكتب مجموعة BMW الشرق الأوسط في دبي، والمسؤول عن إدارة عمليات BMW وMINI عبر أرجاء المنطقة عن تعيين لارس نيلسن (41 سنة) في منصب مدير المبيعات والتسويق الجديد في BMW، حيث تولى المنصب ابتداءً من 1 أبريل 2019. ويأتي نيلسن لتولي المنصب خلفًا للدكتور حامد حقباروار (38 سنة) والذي أضحى المدير الإداري في مجموعة BMW الشرق الأوسط

ويأتي السيد نيلسن من مجموعة BMW تايلند، حيث كان يتولى منصب مدير المبيعات والتسويق منذ يناير 2015 في العاصمة بانكوك.

وكان نيسلن الذي يحمل الجنسية الدانماركية قد بدأ مسيرته في BMW في يناير 2008، عندما تولى منصب مدير المبيعات في مجموعة BMW الدانمارك، في كوبنهاجن. انتقل بعد ذلك إلى ميونخ في ألمانيا، حيث تولى مسؤولية منصب مدير منطقة أوروبا سوق مجموعة الشمال، ابتداءً من يناير 2012 وحتى ديسمبر 2014.

تخرج نيسلن من كلية الأعمال في كوبنهاجن، وهو يمتلك أكثر من 20 سنة من الخبرة في قطاع السيارات، وسبق له أن عمل في العديد من الوظائف والأسواق، وحقق النجاح في زيادة المبيعات وتطوير المنتج، إضافة إلى رفع مستوى الأعمال.

وفي تعليق له حول تعيين نيلسن في المنصب الجديد، قال الدكتور حامد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالترحيب بالسيد لارس في الشرق الأوسط وواثقون من أن ما يتمتع به من خبرات هائلة اكتسبها من العمل في عدد من أهم أقسام التسويق والمبيعات في مجموعة BMW، سيساهم في ترسيخ حضورنا في المنطقة".

وأضاف: "بفضل عمله السابق في مجموعة BMW تايلند، فإن نيلسن يمتلك خبرة واسعة في مجال السيارات الكهربائية، وهي مسألة بالغة الأهمية بالنسبة لمستقبل المنطقة. لذلك فإن الخبرات التي يتمتع بها ستقدم لنا دفعة قوية في هذا المجال. وإضافة إلى ذلك، فإن من أبرز المسؤوليات التي ستلقى على عاتق نيلسن وفريقه تتمثل بمركزية الزبون. ويمثل هذا الأمر تحديًا كبيرًا بالنسبة للشركة، ولكنه أيضًا يزيد من سرعة العمل، ويعني ذلك أنه سيكون بإمكاننا الاستجابة لمتطلبات الزبائن وإرضاءهم على نحو أسرع".