+A
A-

الفرسان يقلب الطاولة على جرناس في "ناصر 12"

خرج فريق الفرسان بفوز ثمين على حساب جرناس بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية ، ضمن ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدورة "ناصر 12".

ورغم تقدم جرناس بهدف في الشوط الأول عبر اللاعب إبراهيم عبدالله، إلا أن الفرسان عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين لحسين سبت ومدافع جرناس أحمد محمد بالخطأ في مرماه.

وبناء على هذه النتيجة، فإن فريق الفرسان شارك فريق الصقر الأبيض في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما بقي جرناس والنوايف دون نقاط.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد انتظر فريق جرناس حتى الدقيقة (45+1)؛ ليسجل هدف السبق من كرة رأسية للاعب إبراهيم عبدالله، والذي وضع فريقه في المقدمة مع ختام النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الفرسان كثيرا، وشكل خطورة كبيرة على مرمى جرناس وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل، قبل أن يحصل على ركلة جزاء نفذ كرتها بنجاح المدافع حسين سبت وصولا للدقيقة (67).

وواصل حسين سبت تألقه في المباراة ولعب ركلة ثابتة تابعها مدافع جرناس بالخطأ في مرماه في الوقت القاتل وقبل 5 دقائق من صافرة النهاية لحكم المباراة (85)، وسط فرحة كبيرة لفريق الفرسان بقلب النتيجة وتحقيق 3 نقاط ثمينة.

أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه سيد جلال محفوظ وعبدالسلام فواز، والحكم الرابع أسامة إدريس