+A
A-

‎سمو ولي العهد: البحرين تسير على نهج جلالة الملك المفدى في تكريس الوسطية والتسامح والتعددية

‎أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء "أن مملكة البحرين تسير على نهج حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في تكريس الوسطية والتسامح والتعددية".

‎وأشار سموه إلى "أن المملكة تواصل البناء على هذا النهج كقيم أساسية في المجتمع عززت من مكانة البحرين كنموذج حضاري متميز، وهو ما يتجلى من خلال العديد من المبادرات الرامية إلى ترسيخ قيم التسامح والاحترام بما يسهم في نشر ثقافة السلام للجميع".

‎جاء ذلك لدى زيارة سموه حفظه الله يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجلس سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، ومجلس المرحوم عبدالله أحمد ناس، حيث تبادل سموه التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات. 

‎وقال سموه "إننا نحتفي في مملكة البحرين وبقناعات راسخة بقيم ومبادئ ثابتة نتوارثها أسست لمبدأ التسامح  الذي هو سمة من سمات المجتمع المتقدم".

‎من جانبهم أثنى أصحاب المجالس والحضور على حرص سموه على عادته السنوية، بزيارة مختلف المجالس الرمضانية داعين الله أن يعود هذا الشهر الكريم على مملكة البحرين وأهلها بالخير والبركة.