+A
A-

ألبا يتجاوز "نيازي" بصعوبة وبناغاز "ب" يفوز على كيو إن

تمكّن فريق شركة ألبا من تجاوز شركة نيازي للتجارة بنتيجة (1/2) بعد مواجهة صعبة ضمن منافسات اليوم الرابع لبطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019، التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

حيث فاز لاعبا ألبا سلمان قمبر وعيسى البنخليل على وقاص نيازي ومحمد جاسم بنتجة 2/3 لكل منهما، فيما تمكن لاعب نيازي عمر شريف من تحقيق الفوز الوحيد لفريقه بعدما كسب مواجهة عبدالله البنخليل 3/1.

وعلى رغم انطلاق مباريات ألبا ونيازي في الفترة الأولى من مساء يوم الأربعاء إلا أن مواجهتي قمبر والنبخليل مع نيازي وجاسم قد امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة بسبب قوة المنافسة والاحتكاك في الأداء وتقارب النتيجة التي جعلت مبارياتهما محط ترقب ومتابعة من قِبل الجماهير الحاضرة التي تفاعلت مع مجرياتها حتى النهاية. قمبر والبنخليل تمكنا من حسم النتيجة النهائية لصالحهما في الرمق الأخير، بعدما لقيا صعوبة كبيرة من قِبل اللاعبين وقاص وجاسم اللذين قدما نفسيهما بصورة عالية في أول ظهور لهما في البطولة وكانا ندين صعبين رغم خسارتهما.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق بناغاز (ب) فوزًا سهلاً على فريق كيو إن بنتيجة (1/2)، حيث كسب خليل إبراهيم مواجهة عادل الأنصاري 0/3، وفهد خلف على حسين العرادي 0/3، فيما حقق حمد الشعلة فوز كيو إن الوحيد بعد فوزه على أحمد شكري 2/3.

ولم يجد لاعبا بناغاز خليل وفهد في عبور الأنصاري والعرادي، بعدما قدما مستويات قوية وتمكنا من بسط سيطرتهما منذ البداية ليأخذا الأفضلية وإنهاء الأمور لصالحهما رغم محاولات لاعبا كيو إن في العودة.

اليوم راحة للجميع
ستخضع فرق بطولة الأندية والشركات للسنوكر اليوم (الجمعة) إلى راحة إجبارية بعد 5 أيام متتالية من التنافس، على أن تستكمل المنافسات غدًا السبت بمواجهتي وزارة الداخلية (ب) مع بناغاز (أ) ونادي باربار مع وزارة الداخلية (أ).