+A
A-

BMW الفئة الثالثة الجديدة ضمن المناظر الطبيعة في الشارقة

كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن صور مميزة لسيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة.

وتتضمن الصور مجموعة من طرازات BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا ضمن المناظر الطبيعية الرائعة في منطقة كلباء في الشارقة.

وتجمع BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا بين الشكل الرياضي الواثق ومقصورة القيادة المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب وأحدث تقنيات مساعدة السائق والتحكم والتواصل.

  • تتمتع BMW الفئة الثالثة الجديدة بتكنولوجيا نظام نقل جديدة وطاقة أعلى إضافة إلى قوة سحب أكبر وفعالية معززة تمنح المحرك رباعي الأسطوانات أداءً أفضل.
  • تتميز سيارة BMW الفئة الثالثة بوجود أحدث تقنيات التحكم والتواصل ومساعدة السائق، وقد تم تطوير نظام مساعد السائق في سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 لتشمل المساعدة على ركن السيارة، التحذير من الاصطدام مع إمكانية الكبح التلقائي بالإضافة إلى تحذير مغادرة المسار.
  • تقدم بنية الهيكل الأكثر متانة ومثبّتات نظام التعليق، والمسافة الأكبر بين العجلات والوزن المخفّض ومركز الثقل المنخفض والتوزيع المتساوي للوزن، أداءً مميزًا للقيادة الرياضية.
  • تتوفر خيارات واسعة لتعزيز القدرات الرياضية، تتضمن نظام تعليق M Sport مع ارتفاع أقلّ للسيارة عن الأرض، نظام تعليق M متكيّف، فرامل M Sport، بالإضافة إلى عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة قياس 19 بوصة.