+A
A-

السيارات الأوروبية تستعد لإطلاق رينج روڤر إيڤوك الجديدة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن موعد إطلاقها لسيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كلياً في مملكة البحرين وذلك بتاريخ 22 مايو 2019.

وسيتم الكشف عن سيارة رينج روﭬر إيڤوك الجديدة كلياً في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، وذلك ضمن غبقتها الرمضانية التي ستحتضن نخبة من كبار الشخصيات وعددًا من الضيوف المدعوين، الى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وسيحظى الحضور بفرصة مميزة للإطلاع على إحدى أكثرالسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات تميزًا وديناميكية.

وبهذه المناسبة، قال السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر: "يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر أن نعلن عن قرب موعد اطلاق سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كليًا في مملكة البحرين، وعرض تصاميمها وخصائصها ومزاياها الإستثنائية عن قرب للعملاء والضيوف الكرام. نالت هذه المركبة اهتمامًا واسع النطاق على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك منذ إطلاقها رسميًا في لندن بالمملكة المتحدة.

ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ليتعرفوا على ما يحمله المستقبل من فرص واعدة لعلامة لاند روﭬر بالإطلاع على أحدث روائعها المدمجة التي تجمع بين الفخامة والتقنيات الحديثة معًا".

تتمتع رينج روڤر إيڤوك بمستوى جديد من الجاذبية والأناقة التي تنال استحسان وإعجاب من حولها. وتقدم الأبعاد الاستثنائية للسيارة شكلًا خارجيًا استثنائيًا، يعزز مظهرها ويمنحها تألقًا أكبر. ويمتاز الطراز بتصاميم عصرية حديثة تجمع في تفاصيلها تفوّق الواجهة الأمامية والخلفية للسيارة، إلى جانب روعة تصميم المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الإنسيابي.

تجمع المقصورة الداخلية لسيارة رينج روڤر إيڤوك بجيلها الجديد، لمحات من الأصالة والحداثة في آن واحد؛ حيث تتناغم الخطوط البسيطة الأنيقة والأسطح المتطورة مع المواد المعاصرة لضمان توفير بيئة مخصصة وجذابة.

تمتاز السيارة بسهولة التحكم بها على الطرق الممهدة و الوعرة، إلى جانب قدراتها التي تناسب كل ظروف الطقس، قيادة واثقة وثابتة في جميع الأحوال. وبفضل ارتفاع هيكل السيارة عن سطح الأرض، تتفوق سيارة رينج روڤر إيڤوك على نظيراتها في فئتها بالقدرة على السير بعمق أكبر في المياه. وتم تجهيز السيارة بالنسخة الثانية لنظام الاستجابة للتضاريس "Terrain Response 2"، ونظام عرض المسار "ClearSight" الاختياري إلى جانب وضعية القيادة الرياضية المهيمنة. يساعد نظام الدفع الرباعي وميزة القيادة النشطة  المُحسّنة، في تعزيز ثبات السيارة وتحسين إمكانياتها على الطرق الوعرة.

تستخدم رينج روڤر إيڤوك الجديدة مجموعة من أحدث التقنيات المبتكرة، وتشمل الميزات الاختيارية كنظام Touch Pro Duo وشاشة العرض التفاعلية للسائق بمقاس 12.3 بوصة وشاشة العرض الأمامية ونظام الصوت المحيطي من Meridian™ ونظام Click and Go المدمج بنظام الترفيه في المقاعد الخلفية وخاصية "Smartphone Pack" التي تتيح امكانية الارتباط بالهواتف والاجهزة الذكية، بما يمنح الركاب متعة أكبر في السيارة.