+A
A-

محافظ الجنوبية يشيد بدور المجالس في التأكيد على الوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع‎

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، أن المحافظة ماضية نحو تحقيق أهدافها المجتمعية التي تضع خدمة الأهالي في سلم أولوياتها، وتوفير كافة الخدمات التي يتطلع إليها المواطن، تكريساً لمفهوم التكامل وتعاضد الجهود الوطنية.

مضيفاً أن البحرين اليوم تعيش حالة متميزة من القانون والعمل على إرساء المعايير الوطنية.

وأشاد سموه خلال زيارته مساء اليوم (الخميس) إلى عدد من مجالس أعيان ووجهاء منطقة الزلاق، بدور مجالس المحافظة في التأكيد على اللحمة بين أبناء المجتمع الواحد وذلك انطلاقاً من دورها التثقيفي والتربوي والاجتماعي كونها تفتح المجال أمام جميع شرائح المجتمع، وتعتبر بصدق تجسيداً لقيم التواصل وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع الواحد.

مضيفا سموه إن المجالس تعد اليوم من الضرورات المجتمعية باعتبارها من الروافد التربوية والدينية والأخلاقية التي تزرع القيم الأصيلة والثوابت العميقة، وتسهم في تحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وقال سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة: "إن شهر رمضان الفضيل يعد فرصة للتزاور والتواصل بين الجميع وزيادة أواصر المجتمع وتوطيد العلاقات بين أفراده، وقد اعتمدت المحافظة الجنوبية على الأسس الجامعة والألفة من خلال إرساء دعائم البناء في المجتمع البحريني ودعم البنية التحتية والمشاريع الحيوية للمحافظة".

وأكد سموه، اهتمامه بمواصلة الزيارات واللقاءات مع أبناء المحافظة الجنوبية وهو واجب علينا نفتخر بأداءه، وفرصة للاطلاع على أحوال الأهالي والاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبهم، أعرب أهالي منطقة الزلاق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لزيارة سمو محافظ المحافظة الجنوبية والتي تؤكد مدى اهتمامه ورعايته لأبناء محافظته من خلال التواصل معهم والاستماع لهم في كل ما فيه خير وصالح الوطن والمواطن، كما أبدوا امتنانهم لسموه بمناسبة افتتاحه مؤخرا صالة أهالي الزلاق والخدمات المرافقة لها والتي تعتبر إحدى الانجازات التي حققتها المحافظة الجنوبية خدمة للأهالي والمواطنين، متمنين التوفيق والنجاح لسموه في أداء واجبه الوطني تجاه المحافظة الجنوبية خاصة ومملكة البحرين عامة.