+A
A-

طيران الخليج تطلق مبادرتها السنوية لتوزيع علب الإفطار في رمضان

أطلقت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مبادرتها السنوية الرمضانية لتوزيع علب الإفطار، كإحدى مبادراتها للشراكة المجتمعية، والتي يقوم بها المتطوعون من موظفي الناقلة للحفاظ على سلامة السائقين قبيل أذان المغرب بالقرب من تقاطعات الشوارع الحيوية في المملكة.

وستوزع الناقلة هذا العام أكثر من 2200 علبة إفطار على مدى الشهر الفضيل، في هذه المبادرة التي تدخل عامها السادس؛ وتلقى ردود فعل ايجابية.

وتلتزم طيران الخليج بمد يد العون في المجتمعات المحلية التي تعمل بها، وتعكس هذه المبادرة الرمضانية ذلك من خلال انضمام المتطوعين فيها من الموظفين المنتمين لمختلف قطاعات الناقلة (من المواطنين والمقيمين على حد سواء) لعمل الخير.

وكانت الناقلة الوطنية أطلقت مبادرتها الرمضانية المشتركة مع سيبر مطلع الأسبوع الحالي؛ والتي تشهد تضافر شركاء الصناعة في جمع التبرعات العينية والنقدية من خلال وضع صناديق التبرع في المقر الرئيسي لطيران الخليج وفي مرفأ البحرين المالي للتشجيع على العطاء الذي يتسم به الشهر الفضيل. كما تعاونت الناقلة مؤخراً مع المؤسسة الخيرية الملكية لإطلاق مبادرتها الحالية التي تهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال تشجيع مسافري الناقلة على التبرع بعملاتهم النقدية والورقية الزائدة بوضعها في أظرف خاصة موجودة في جيوب مقاعد كافة رحلات طيران الخليج.