+A
A-

فيكتوريوس يبلغ نصف نهائي دورة "ناصر12"

بلغ فريق فيكتوريوس الدور نصف النهائي لدورة "ناصر12"، بعد تخطيه فريق الفخار بنتيجة (7-6) في ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي (1-1)، في أولى مباريات ربع نهائي المسابقة، والتي أقيمت، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتقدم الفخار أولا بهدف لحسين علي "بيليه" من ركلة جزاء، قبل أن يعادل فيكتوريوس النتيجة عبر فواز بوشقر؛ ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق فيكتوريوس.

وانتهى الشوط الأول سلبيا دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حصل فريق الفخار على ركلة جزاء بعد حالة دفع من مدافع فريق فيكتوريوس محمود مختار على لاعب الفخار أحمد الصفار؛ ليتقدم للكرة حسين علي "بيليه" ويحرز هدف السبق لفريقه في مرمى الحارس علي نبيل (59).

وضغط فريق فيكتوريوس بقوة على مرمى الفخار، وأشرك المدرب صديق زويد المحترف الجديد أحمد يوسف، قبل أن يتمكن فيكتوريوس من تعديل النتيجة عبر فواز بوشقر في الدقيقة (77).

وفي ركلات الترجيح، سجل لفيكتوريوس:أحمد يوسف، حسن بوجيري، طاهر علي، فوزي عايش، راشد الشروقي، فواز بوشقر، سلمان الملا، وأضاع:هزاع علي ، فيما سجل للفخار:أحمد الصفار، مصطفى يعقوب، عبدالله حميدان، محمود العجيمي، عبدالله مهدي، حسن عبدالله، وأضاع:سعيد حسن وإبراهيم القصاب.

أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه محمد جعفر وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع وليد محمود.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب فيكتوريوس صالح أحمد.