+A
A-

البوعينين يستقبل وفد المكتب الإقليمي لـ"الفيفا"

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وفد المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

واستقبل البوعينين كلا من:مدير المكتب الإقليمي لـ(الفيفا) حسام السحيباني، ومسؤول المشاريع التطويرية في المكتب الإقليمي لـ(الفيفا) حسن حسان.

وخلال اللقاء، رحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بوفد المكتب الإقليمي، معربا عن سعادته باستمرار التعاون بين الجانبين.

وأشار البوعينين إلى أن التعاون قائم مع المكتب الإقليمي في تنفيذ العديد من المشاريع الداعمة لعمل الاتحاد، وذلك من خلال برنامج fifa forward.

وأوضح البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم استفاد من العديد من مشاريع التطوير المندرجة تحت مظلة برنامج fifa forward، مشيرا إلى أن هذه المشاريع انعكست بشكل إيجابي على العملين الفني والإداري بالاتحاد.

وناقش الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم مع وفد المكتب الإقليمي المشاريع المستقبلية في برنامج fifa forward، كما تم الاطلاع على المزايا التي يقدمها البرنامج للمشاريع التطويرية للاتحاد سواء في العمل الفني أو الإداري.

وقام إبراهيم البوعينين يرافقه وفد المكتب الإقليمي بزيارة ميدانية لمشروع بناء مركز تدريب وطني بالاتحاد، والذي يشمل استادا رياضيا بكامل مرافقه، إذ اطلع مع الوفد على كافة المرافق وسير العمل فيه.

وتأتي هذه الزيارة من قبل المكتب الإقليمي لمتابعة برامج التطوير الخاصة بمشاريع برنامج fifa forward، إذ يعد هذا البرنامج التطوير شامل لجميع الاتحادات الأعضاء بـ(الفيفا).

ويعتبر الاتحاد البحريني لكرة القدم أحد الاتحادات الذي استفاد من هذا البرنامج عبر العديد من المشاريع ومنها الاستاد الرياضي، بالإضافة إلى تطوير وتحديث المبنى الإداري، علاوة على استحداث متحف رياضي.