+A
A-

حبيب ثالث الترتيب لبطولة مكتوم بن جمعة للسنوكر

احتل لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح المركز الثالث لبطولة الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم لفردي السنوكر الرمضانية والتي اختتمت منافساتها مساء السبت على صالة الاتحاد الإماراتي للبليارد والسنوكر بالقوز.

وجاء ذلك بعدما  خسر حبيب مباراة الدور قبل النهائي أمام بطل الإمارات بنتيجة (0/5) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة ويحتل بحسب نظام البطولة المركز الثالث. وتمت مراسم التتويج مساء الأحد برئاسة رئيس الاتحاد الإماراتي للبليارد والسنوكر الشيخ جمعة بن جمعة آل مكتوم، حيث توج اللاعب محمد شهاب بكأس المركز الأول وعبدالرحمن سيف بكأس المركز الثاني ولاعبنا حبيب صباح بكأس المركز الثالث وكأس أعلى معدل في البطولة ب 108 نقطة وخالد الكمالي بالمركز الثالث ايضا.

ويعتبر تواجد حبيب على منصة التتويج في هذه البطولة هو الثالث على التوالي، حيث سبق ل "السوبر" إن فاز بالمركز الاول ثم المركز الثالث كما حدث في هذه النسخة.

وجاء مشوار "السوبر" في هذه البطولة بعدما خاض أولى مباراته في الدور 32 وفاز حينها على الهندي نيتن بنتيجة (0/4) وحقق أعلى معدل في البطولة حتى الآن بـ 108 نقطة، ثم لعب في دور الـ 16 مع على لاعب منتخب الإمارات عبدالله العطار وفاز عليه بنتيجة (0/4)، ليصل بعدها إلى دور الـ 8 ويفوز على لاعب باكستان محمد شريف الذي ظهر بمستويات مميزة في البطولة ذاتها بنتيجة (1/4). ليخوض الدور قبل النهائي مع نجم منتخب الإمارات وصاحب الإنجازات محمد شريف ويخسر أمامه بنتيجة (0/5).

وبذلك واصل "السوبر" تحقيق المراكز المشرفة في سجلات بطولة مكتوم بن جمعة وأن منصة التتويج هدفه الأسمى في أية مشاركة يضع قدمه فيها.