+A
A-

وزير التربية يكرّم 25 طالبًا متميزًا في المجالات العلمية والفنية والثقافية

كــرّم سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم 25 طالبًا وطالبة من المتميزين وأصحاب الإنجازات المشرّفة في المجالات العلمية والفنية والثقافية والإعلامية، وذلك بديوان الوزارة بمدينة عيسى.

وأشاد الوزير بالمستوى المشرّف الذي وصل إليه الطلبة المكرمون في مجال مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة، وما حققوه من إنجازات باهرة محليًا وإقليميًا ودوليًا، مؤكدًا أن الوزارة مستمرة في تقديم كل الدعم والمساندة للطلبة الموهوبين والمبدعين من مختلف المراحل الدراسية، وفي شتى مجالات الموهبة والتميز والإبداع، لكونهم يمثلون ثروة وطنية مهمة، وقيمة مضافة لوطنهم مملكة البحرين.

ومن جانبهم، أعرب الطلبة عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يحفزهم على بذل المزيد من الجهود، ورفع راية وطنهم في المحافل الدولية.

هذا وقد شملت مواهب وإنجازات الطلبة المكرمين مجالات: الاختراعات العلمية، والصحافة، والتصوير، والرسم والتلوين،  والموسيقى، والغناء، والمكياج المسرحي، والتمثيل، والشعر، والقرآن الكريم، والخطابة باللغتين العربية والإنجليزية، وكتابة القصة.

حضر التكريم الدكتورة شيخة الجيب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية، والأستاذ جاسم بن حربان  مدير إدارة الخدمات الطلابية.