+A
A-

مطار البحرين للمسافرين: تواجدو قبل الرحلة بثلاث ساعات

دعت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي المسافرين خلال اجازة العيد الى ضرورة التواجد في المطار قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات وذلك تجنبًا لأي تأخير بسبب الزيادة المتوقعة في حركة المسافرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وبسبب الأعمال الإنشائية للشوارع القريبة من المطار.

واوضحت الشركة بانه يمكن للمسافرين عبر مطار البحرين استخدام المواقف الواقعة  خلف فندق الموفنبيك، كما يوجد موقف إضافي للسيارات يتسع لحوالي 4000 سيارة في  منطقة قلالي، حيث يمكن للمسافرين الوصول إلى هذا الموقف إما عن طريق شارع الحوض الجاف أو شارع عراد، بالإضافة الى مواقف السيارات A  مقابل مبنى المسافرين كما تتوفر أيضًا خدمة الحافلات المتجولة مجانًا لرواد المطار، وذلك لنقل المسافرين بين موقف السيارات ومبنى الركاب بصفة منتظمة كل 30 دقيقة، كما يضم الموقف أيضًا أماكن انتظار مكيفة الهواء للمسافرين، بالإضافة إلى مرافق دعم أخرى.

وتنصح شركة مطار البحرين جميع المسافرين بركن سياراتهم في المناطق المخصصة ضمن أراضي مطار البحرين الدولي والامتناع عن ركنها بجانب الطرق العامة.

واكدت  شركة مطار البحرين بانها تلتزم  بالحفاظ على أعلى مستوى من الفعالية التشغيلية وتحرص على جودة  الخدمات التي تقدمها في عملياتها كافة، شاكرة  مسافريها على حسن تعاونهم.

وفيما يلي ارقام شركة مطار البحرين  للاستفسارات والمساعدة، يُرجى الاتصال على الخدمة المجانية من البحرين  80007777  و من خارج البحرين على هاتف رقم 80114444.