+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على التعاون والتنسيق وتكثيف الدوريات خلال أيام عيد الفطر

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع اللجنة الأمنية بمقر المحافظة ، بحضور عدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة وممثلي الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

وفي بداية الاجتماع ، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيدا بالجهود المبذولة في التعاون والتنسيق بين جميع الإدارات التابعة لوزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية الأمر الذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة والشراكة بين جميع الأطراف.

واطع سموه على خطة شاملة من مديرية شرطة المحافظة الجنوبية حول الاستعدادات الأمنية لعيد الفطر المبارك، موجهاً سموه إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع الجهات، في أيام عيد الفطر واتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة بخصوص مصليات العيد، كما دعا سموه إلى تنظيم حركة السير، وتكثيف تواجد الدوريات الراجلة والمتحركة في كافة مناطق المحافظة.

على صعيدٍ آخر، ناقشت اللجنة ، الاحتياجات الأمنية الواردة من الأهالي والمواطنين حيث تم تشكيل فريق عمل من المحافظة ومديرية الشرطة لرفع التوصيات اللازمة فيما يخص تلبية رؤى وتطلعات الأهالي للوضع الأمني والمجتمعي.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية تحتضن المبادرات والبرامج الأمنية التي تعود بالنفع على المجتمع كبرنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي الذي أطلق مؤخراً، مشيداً في الوقت نفسه بالدور الفاعل لحملات الأمن والسلامة التي قامت بها المحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني خلال شهر رمضان بمجالس الأهالي والأماكن العامة لتعزيز الوعي الأمني لكافة شرائح المجتمع.

من جهتهم ، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة المجتمع، مؤكدين دورهم في وضع خطط مشتركة على صعيد الاستعداد الأمني في مختلف المبادرات والبرامج الهادفة.