+A
A-

"سبع البرٌمبة" في السينما أول أيام العيد

تستقبل دور العرض البحرينية، والخليجية إبتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك الفيلم المصري الكوميدي، "سبع البرٌمبة" للنجم رامز جلال، تزامناً مع عرضه في دور العرض المصرية. وكشفت الشركة المنتجة عن البرومو التشويقي للفيلم، الذي يظهر من خلاله أكثر من شخصية إلى جانب أبطال العمل، مما دعا الكثير للتشوق لمشاهدته، وتلك الشخصيات هي للنجوم أمير كرارة، أحمد السقا، وياسر جلال، الذين ظهروا كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم. "

سبع البرٌمبة" قصة وسيناريو وحوار لؤي السيد، اخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد،جميلة عوض، نور قدري، مها أبو عوف، محمد ثروت، ومجموعة من النجوم الشباب. تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي، حول شخصية "جلال" الذي يقوم بتجسيدها الفنان رامز جلال، وهي شخصية لمهندس معماري مستهتر، يحاول الوصول لحبيبته التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة الشابة جميلة عوض، لكن كافة محاولته تبوء بالفشل بسبب رفض والدها، إلى أن تخطر في باله فكرة انتحال الشخصيات خاصة وهو موهوب في التقليد، إذ يقوم بانتحال أكثر من شخصية منها ضابط شرطة حتى يصل لقلب حبيبته في إطار كوميدي.

على الجانب الأخر يؤدي الفنان بيومي فؤاد شخصية "شوكت"، وهي شخصية جديدة عليه من حيث الشكل والمضمون، ولديه ابنتان من زوجته الفنانة مها أبو عوف وهما "بطلتي العمل "جميلة عوض و نور قدري"، ولا يحب "جلال"، بل ويقف عائقاً بينه وبين الزواج من ابنته التي تؤدي شخصيتها "جميلة عوض"، إذ يحاول بكل الطرق أن ينهي تلك العلاقة العاطفية، ولكنه يفشل رغم تمسك نجلته بحبيبها تمسكاً شديداً، ولكن في النهاية يقبل بالأمر الواقع ويوافق على الزواج، وخلال تلك الأحداث تظهر العديد من المواقف الكوميدية المعتاد منها من رامز جلال وبيومي فؤاد.

يذكر أن جلال يعرض له حالياً برنامج "رامز في الشلال" وحقق نسب مشاهدة عالية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وموقع اليوتيوب. يبدأ عرض فيلم "سبع البرٌمبة" في صالات السينما بدول الخليج في أول أيام عيد الفطر المبارك.