+A
A-

"ترتيب و إف بي" يقدمون الدعم لأطفال مرضى السرطان

نظمت شركة ترتيب  وإف بي لتنظيم الفعاليات حدث خيري قبل أشهر، وهي فعالية الزومباثون لفئة السيدات، والتي شهدت مشاركة المدربة العالمية ساندرا هارنيس من الولايات المتحدة الأمريكية، وأيجم أوزكان ودايدم زايبك من الجمهورية التركية ومشاركة خاصة للنجمة كاترينا تروتسكايا من جمهورية روسيا.

كما تبرعت "ترتيب"، وإف بي  بستة آلاف دينار بحريني لصالح دعم مبادرة ابتسامة التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، وهي المبادرة المعنية بتقديم الدعم النفسي والإجتماعي للأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين.

ولاقت المبادرة تفاعلاً كبيراً، حيث عبر كثيرون عن دعمهم لهذا الموقف الانساني تجاه مرضى السرطان.

 وصرح السيد محمد المحرقي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ترتيب، قائلاً: "كشركة بحرينية، تقع على عاتقنا مسؤولية إجتماعية تجاه كافة فئات المجتمع، الأمر الذي يجعلنا نسخر إمكانياتنا لدعم فعاليات كالزموباثون وتوجيه ريعها لصالح أطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين".

وأضاف المحرقي: "لدينا العديد من الأفكار والرؤى التي تهدف لتطوير مهارات الشباب البحريني ومن شأنها أن تساهم في الدفع بعجلة التنمية الإجتماعية والإقتصادية في البحرين، ونحن على استعداد تام للتعاون مع كافة المؤسسات الأهلية والخاصة والحكومية لتحقيق ذلك".

وبدورها أشادت السيدة فاطمة بدر مالكة شركة إف بي، إن منذ النسخة الأولى لفعالية "الزومباثون" في عام 2016 نسعى لدعم الجمعيات الخيرية تأكيداً على إيصال رسالتنا للمجتمع بأهمية ممارسة الرياضة وتحديداً لفئة السيدات، ويأتي أختيارنا هذا العام لمبادرة "ابتسامة" نظير ماتقدمه من خدمات للأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم ولدورهم الكبير في نشر التوعية والتثقيف لكافة الشرائح والفئات عبر برامجهم المتعددة طوال العام.

وقال السيد عمار المدني رئيس لجنة التواصل الاجتماعي وشؤون المجتمع بشركة ترتيب ”بمساندة جميع القائمين على هذه اللجنة تمت هذه المبادرة بنجاح وتعتبر هذه المبادرة احد أنجازات اللجنة التي من خلالها يتم دعم و مساندة الحاجات الإنسانية بهدف رد الجميل للمجتمع، ألتزاماً بتعاليم ديننا الحنيف، الذي حثنا على التكافل الإجتماعي" ، منوهً إلى تنفيذ عدد من المبادرات الإنسانية التي دأبت الشركة على تنفيذها خلال السنوات السابقة.

من جانبه عبر السيد صباح الزياني، رئيس جمعية المستقبل الشبابية، عن خالص شكره وتقديره لشركة ترتيب وإف بي على دعمهم وجهودهم المبذولة التي سيكون لها بلاشك دوراً مهماً في تجويد مستوى الخدمات التي تقدمها المبادرة لأبطالنا الصغار واولياء امورهم، مشيراً بأنه سيتم تخصيص هذا الدعم لصالح مشروع المقر الجديد للمبادرة والمزمع افتتاحه نهاية هذا العام".

يذكر إن شركة ترتيب لإدارة المؤتمرات والحملات التسويقية، هي شركة بحرينية دأبت على تعزيز الإبتكار وريادة الأعمال على المستوى الإقليمي، وتسعى لتحقيق الأهداف المرجوة في دفع عجلة التنمية الإقتصادية في مملكة البحرين من خلال إستثمار الطاقات الشبابية، تحقيقاً للأهداف التنموية المنشودة للمملكة.