+A
A-

زين البحرين ترعى "سوالف عصرية" في إذاعة البحرين

تفتخر زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة ، برعايتها للبرنامج الصيفي  الشبابي الأول و الوحيد في الفترة " سوالف عصرية " على الاذاعة الشبابية 98.4 واذاعة بحرين FM93.3 بدءاً من شهر يوليو. و تأتي رعاية البرنامج ضمن اطار برنامج زين الشباب و الذي يهدف لتطوير شباب المجتمع البحريني.

يأتي البرنامج خمس أيام اسبوعياً  لمدة ساعتين في اليوم و يهدف لزيادة وعي الشباب بالثقافة الفنية في المملكة كما يسعى لإبراز الطاقات الشبابية والمفكرين الشباب من خلال الفقرات المختلفة ، وتعزيز الثقافة التكنولوجية  و مناقشة مواضيع الشباب من تعليم و رياضة و صحة عامة وتواصل اجتماعي بطريقة تحليلية من زوايا مختلفة عن طريق طرح تساؤلات قد تشعل شرارة الإبداع لدى أحدهم و كل ذلك سيظهر مدى الثقافة التي يتحلى بها الشاب البحريني على جميع الاصعدة.

يعتمد برنامج "سوالف عصرية" و الذي سيبث من الساعة 4 عصراً الى 6 مساءاً ،على الحوار بشكل أساسي وطرح مواضيع تخص فئة الشباب ومناقشتها معهم ومع ضيوف الحلقة، حيث سيقدم في أيام الاحد والاثنين والثلاثاء حلقات منوعة حوارية تطرح موضوع يتم مناقشته من قبل المذيعين، و المهتمين بالمجال من الشباب ، و في الساعة الثانية تتمحور الحلقة على انشاء ثقافة فنية للجمهور، عن طريق اشراكهم في عدد من الالعاب الفنية والتحديات البسيطة حيث ستقوم زين البحرين يومياً بتوزيع جوائز نقدية للفائزين. أما في يومي الاربعاء والخميس، فسيتم نقل بث الاذاعة في مجمع الأفنيوز، وذلك لاستقبال ضيف الحلقة في جو خارجي ودعوة الجمهور للمكان نفسه للقائه.

قال السيد غازي رضي، مدير الإعلام و الفعاليات  في شركة زين البحرين: " تفخر زين البحرين بتعاونها مع إذاعة البحرين البحرين من خلال رعاية البرنامج " سوالف عصرية" ونأمل أن يعطي البرنامج للشباب فرصة للإدلاء بآرائهم و المشاركة في مناقشات حيوية ترفع من مستوى ثقافتهم".