+A
A-

ناصر بن حمد: الإقبال الكبير للمشاركة في البطولة تأكيد على نجاحها في المملكة

تستعد مملكة البحرين لاستضافة بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 للعام الخامس على التوالي وذلك يوم 7 ديسمبر القادم 2019، حيث سيشارك في البطولة نخبة من الرياضيين المحترفين إضافة إلى تنظيم مسابقتي آيرون كيدز وآيرون غيرلز والتي شهدت مشاركة واسعة في النسخة السابقة.

وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بدأت اللجنة المنظمة تحضيراتها لاستضافة البطولة التي ستشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الرعاية التي تحظى بها رياضة الترايثلون من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لها انعكاسات كبيرة على نجاح البطولة في مملكة البحرين طوال السنوات الماضية، فضلاً عن الدعم من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيراً سموه إلى أن هذه الرعاية والدعم سيساهم بتحقيق كامل النجاح للبطولة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة في النسخة السابقة تعطي اللجنة الحافز الكبير لمواصلة تحقيق النجاح وعكس الصورة المشرقة لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط وتحديداً في مملكة البحرين التي أصبحت وجهة مشرقة لاستضافة البطولات الكبرى في مختلف الرياضات، منوهاً سموه بجهود اللجنة المنظمة وحرصها على توفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بكافة المشاركين في النسخة الحالية، مؤكداً سموه أن اللجنة المنظمة تمتلك خبرة واسعة في التنظيم بعد أن أشرفت على البطولة لأربع سنوات سابقة، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته بالمشاركة الواسعة التي شهدتها العام الماضي في بطولتي الآيرون كيدز والآيرون غيرلز، حيث أوضح سموه أن البطولتين تعطي الدافع للأطفال للمشاركة ومن المتوقع أن يتضاعف العدد في النسخة الحالية.