+A
A-

جرافيتي اندور سكاي دايفينغ تحلق مع مدرسة العاصمة “Capital School”

استضافت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ "جرافيتي" طلاب مدرسة "Capital School"  الأسبوع الماضي للمشاركة في برنامج جرافيتي التعليمي "STEM" الذي تم تنفيذه حديثا كرحلة تعليمية من ضمن منهج الفيزياء حيث تعلم الطلاب من خلال هذا البرنامج تطبيقات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا والهندسة في بيئة مختلفة وفريدة من نوعها.

وقد تمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-12 عاما بالاستمتاع بهذه التجربة المشوقة التي منحتهم استيعاب وتناغم عدة مواد دراسية والاستمتاع في نهاية الرحلة بخوض تجربة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة وعلى ايدي مدربي جرافيتي المحترفين. وقد تم تنظيم هذا البرنامج التعليمي والترفيهي من أجل خلق تجارب جديدة للطلاب وتطوير التعليم لفهم لمادة الفيزياء بالأخص وبطريقة نشطة وممتعة عن طريق خوضهم للتجربة مع زملائهم وفريق جرافيتي.

ويجمع برنامج جرافيتي “STEM” بين التعليم والترفيه لتوضيح مجموعة متنوعة من مفاهيم الفيزياء والرياضيات وتقديم المواد بطريقة مثيرة للاهتمام. كما يمنح هذا البرنامج للطلاب الإطلاع على مهن مستقبلية مختلفة وكيفية تطبيق المواضيع العديدة التي يدرسونها في المدرسة في العالم الواقعي.

وبدورها اعربت مريم فتحي، مدير التسويق بجرافيتي قائلة: "نحن سعداء بإنطلاق برنامج  “STEM” في جرافيتي الذي يمنحنا عرض عدة مواضيع شيقة لطلاب المدارس والجامعات مستقبلا بشكل مميز وممتع للغاية. بالإضافة إلى تبادل هذه اللحظات مع الطلاب والمدرسين ومنحهم الفرصة للتعليم النظري والتطبيقي في الوقت نفسه وخوضهم لتجربة الطيران الحر. "