+A
A-

جلالة الملك: أهمية استمرار العمل على تحسين كافة الجهود وتطوير الخدمات الحكومية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين هذا اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله وعدد من كبار المسؤولين.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الشأن المحلي الهادفة للمزيد من التنمية والتطور في مملكة البحرين، وقد اطلع صاحب الجلالة على إحصائيات النمو الاقتصادي في المملكة والبالغة +2.7% للربع الأول من عام 2019، منوها جلالته بهذه النتائج الإيجابية.

وأكد جلالته أهمية استمرار العمل على تحسين كافة الجهود وتطوير الخدمات الحكومية لما لها من دور كبير في بلوغ مستويات أعلى من النمو النوعي، لتواصل المملكة السير بخطى ثابته نحو تعزيز المسيرة التنموية الشاملة من أجل الخير والتقدم للوطن والمواطنين الكرام.

كما أعرب جلالة الملك المفدى أيده الله عن شكره وتقديره لسعادة السيد صلاح المالكي سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العراقية على جهوده الطيبة في تطوير وتنمية العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

وقد تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين هذا اليوم، فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وسعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع ، وعدد من كبار الضباط.

وقد رافق جلالته خلال الزيارة اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي.

وتابع جلالته أيده الله آخر المستجدات والموقف العام في المنطقة، معربا جلالته حفظه الله عن شكره واعتزازه بجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين على حمل الأمانة بكل إخلاص وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وروح معنوية عالية وعزيمة صادقة، وما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية رفيعة، متمنيا جلالته حفظه الله لهم جميعا دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرف.