+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على وضع محاور لحملات التوعية تفادياً لأي حوادث محتملة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع اللجنة الأمنية ، بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.


وفي بداية الاجتماع ، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيدا بدعم وتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والعمل على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة الجنوبية ومختلف الإدارات العامة بوزارة الداخلية، الأمر الذي يعزز دعائم الشراكة المجتمعية بين جميع الأطراف، ويسهم في رفع جودة الخدمات الأمنية عبر منظومة متناسقة من العمل المشترك بهدف تطوير مجالات العمل الأمني والاجتماعي المتبادل عبر عدد من البرامج والمبادرات.


وبحث سموه مع أعضاء اللجنة الأمنية ضرورة وضع محاور الحملات الأمنية المتزامنة مع فصل الصيف، بالتعاون والتنسيق بين جميع الجهات ، تفادياً لأي حوادث محتملة، وتعزيزاً للتوعية حول طرق ومتطلبات السلامة تلبية لرؤى وتطلعات المواطنين، وذلك في المناطق العامة التي يرتادها العديد من الأفراد والعائلات طوال هذه الفترة.


واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع أبرز القضايا الخاصة بالمنطقة من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والمبادرات التي توصلت إليها فرق العمل المشتركة ونسبة الإنجاز فيها، والعمل على تنفيذ الحملات القادمة في كافة المجالات الأمنية والاجتماعية.


من جهتهم، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة المجتمع، مؤكدين دورهم في وضع خطط مشتركة على صعيد الاستعداد الأمني في مختلف المبادرات والبرامج الهادفة طوال العام وفي فترة الصيف على وجه الخصوص.