+A
A-

السيسي واسحاقي: التأكيد على موقف البحرين الداعم للقضية الفلسطينية

اجتمع سعادة النائب محمد السيسي رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب وسعادة النائب علي اسحاقي رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بالمجلس مع السيد ديفيد ماكوفسكي مدير مشروع عملية السلام في الشرق الأوسط في معهد واشنطن وذلك بمجلس النواب.

حيث جرى استعراض العلاقات الثنائية المشتركة ومستجدات الأوضاع الإقليمية بالمنطقة والخليج العربي على وجه الخصوص ، كما تم التأكيد على موقف مملكة البحرين الداعم للقضية الفلسطينية والتأكيد على موقف البحرين الثابت بالتمسك بالمبادرة العربية وحق الشعب الفلسطيني في اقامةدولته على حدود ما قبل الرابع من يونيو ١٩٦٧ والتأكيد على جهود مملكة البحرين المستمرة لصيانة حقوق الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته المشروعة.

وأشار سعادة النائب محمد السيسي الى موقف مملكة البحرين الواضح من القضية الفلسطينية والذي أكده حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قمة مكة المتمسك بالمبادئ العربية وحل الدولتين.

كما تطرق سعادة النائب السيسي الى ما تقوم به إيران من ارهاب وتطرف وتصعيد التوتر بالمنطقة وتأُثير ذلك على السلم والأمان في المنطقة، وهو ما يستدعي تحركاً دولياً للتصدي لهذا التصعيد.

من جانبه أبدى السيد ديفيد ماكوفسكي رغبته في تكرار الزيارة لمملكة البحرين آملاً زيارة أعضاء البرلمان البحريني لمقرهم في واشنطن.