+A
A-

طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها المباشرة إلى دلهي

أعلنت طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين) عن زيادة عدد رحلاتها المباشرة إلى دلهي من رحلتين إلى ثلاث رحلات يومية، وذلك بدءاً من 9 يوليو الجاري؛ وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على هذه الوجهة. و تربط طيران الخليج علاقة قوية وقديمة مع الهند منذ بداية انطلاق اولى رحلاتها الجوية المباشرة بين الهند والبحرين في عام 1960، حيث تسيّر الناقلة 75 رحلة أسبوعية إلى ثماني وجهات في الهند هي: مومباي ودلهي وتشيناي وتريفاندروم وكوشين وحيدر أباد وكاليكوت وبنغالور.

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو تعقيباً على هذه الزيادة بقوله "إننا في بحثٍ دائم عن الطرق التي نلبي من خلالها حاجات المسافرين على شبكة وجهاتنا؛ الأمر الذي نتج عنه تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا من وإلى الهند. إن زيادة عدد رحلات طيران الخليج إلى دلهي يعني ربطاً أفضل إلى إحدى وجهات الناقلة الوطنية الثمان في الهند؛ حيث ان تعزيز جدولة رحلاتنا إلى دلهي يؤمّن المرونة وسلاسة السفر لمسافرينا الأعزاء من وإلى شبكة طيران الخليج من جميع أنحاء العالم."

وتتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً في ربط المسافرين الإقليميين بدلهي وفي تأمين التنقل بسلاسة من المدينة الهندية لعدد من الوجهات الإقليمية الرئيسية والوجهات الأوروبية؛ وذلك عبر مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

صرحت طيران الخليج "ان الرحلات الإضافية إلى دلهي ستسيّر بدءاً من 9 يوليو الجاري؛ حيث يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737(+973)، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين".