+A
A-

محمود مقيّمًا لحكام ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود؛ للإشراف على تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي "النصر السعودي والوحدة الإماراتي، ضمن إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي منطقة غرب آسيا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستقام المباراة يوم 5 أغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية.

وسيشرف جاسم محمود على تقييم طاقم تحكيم دولي عراقي للمباراة، مكون من حكم الساحة علي صباح، ويساعده حيدر عبدالحسن وأمير داوود، فيما الحكم الرابع مهند قاسم، فيما مراقب المباراة ahmed shahir من المالديف.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيدا على المكانة المتميزة التي تتسم بها الكوادر التحكيمية البحرينية، خصوصًا عبر حصولها على الثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية، وذلك عبر المهمات العديدة التي تسند إليهم في مختلف البطولات، وخاصة في الأدوار المتقدمة من المسابقات بما فيها الآسيوية.

ويعد جاسم محمود من مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين المعروفين، والذين سبق لهم الإشراف على مهمات مشابهة ومتعددة في عدد من البطولات الآسيوية المختلفة؛ نظرا لخبرته الطويلة في المجال المذكور سواء عبر تقييم أو اكتشاف الحكام، وقيّم حديثا حكام مباراة نصف نهائي منطقة الآسيان لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويعتبر جاسم محمود من الأسماء البحرينية المعتمدة على مستوى مقيمي الحكام الآسيويين، علاوة على تواجد 3 مقيمين بحرينيين للحكام الدوليين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي، وهم: مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي عبدالرحمن عبدالخالق، مقيم الحكام الآسيوي خالد العلان، علاوة على مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي للصالات عبدالرحمن عبدالقادر.