+A
A-

الرئيس التنفيذي لتمكين يستقبل عضو مجلس النواب علي النعيمي

استقبل الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" سعادة النائب الدكتور علي النعيمي عضو مجلس النواب عن الدائرة السابعة الجنوبية في مكتبه بمقر تمكين وذلك بهدف الاطلاع على أبرز المستجدات وخطط الدعم التي تقدمها تمكين للأفراد والمؤسسات في المملكة.

حيث قدّم الدكتور جناحي للنائب النعيمي صورة عن أبرز التوجهات التي تنتهجها تمكين خلال دورتها الاستراتيجية الحالية وذلك في سبيل تحقيق المزيد من النمو والتسارع والاستدامة.

كما أطلع الدكتور جناحي للنائب النعيمي على أبرز المتغيرات والمميزات التي أدخلتها تمكين على برامج الدعم الرئيسية ولاسيما برنامجي تطوير الأعمال والتدريب ودعم الأجور وذلك بهدف توجيه الدعم وفقًا للأهداف الاستراتيجية بما يضمن كفاءة تقديم الدعم لمختلف شرائح وفئات المؤسسات وبما يساهم في يدعم نهج تمكين في تعزيز استدامة برامجها ومبادراتها.

وأثنى الدكتور جناحي على حرص أعضاء مجلس النواب على متابعة خطط الدعم بشكل مستمر وذلك في سبيل تحقيق المزيد من التواصل مع المسؤولين بما يلبي احتياجات الفئات المختلفة.

ومن جانبه أشاد النائب النعيمي بدور تمكين في الارتقاء بأداء القطاع الخاص في مملكة البحرين، منوهًا بالدور الذي قدمته في تعزيز البيئة الريادية في المملكة وذلك من خلال البرامج والفعاليات التي تحرص تمكين على إقامتها بصورة مستمرة.