+A
A-

الجلاهمة تستقبل مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية

أسقبلت الدكتورة مريم الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية، مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي البحرينية برئاسة الدكتور محمد العنزور.  وخلال اللقاء قدمت الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الجمعية مرئيات الهيئة للارتقاء بالمهنة  والمزاولون وتطوير الخدمات المقدمة في مجال العلاج الطبيعي بما يعود بالنفع على صحة الفرد والمجتمع في مملكة البحرين.

من جانبه قدم مجلس إدارة الجمعية عدد من الاقتراحات لتطوير المهنة وخدمات العلاج الطبيعي في القطاعين الحكومي والخاص لتكون متواكبة مع أحدث النظم والتشريعات العالمية في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي وبما يتناسب مع القوانين المتبعة في مملكة البحرين.

وبعد اللقاء أشاد الدكتور محمد العنزور رئيس جمعية العلاج الطبيعي البحرينية بالتقدم  الملحوظ في عمل و رؤية الهئية الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والتطور الحاصل في مختلف جوانب عمل الهيئة ومن ضمنها منظومة الأعتماد لمؤسسات الرعاية الصحية في القطاعين العام والخاص، وحزمة القوانين المنظمة للطب البديل وإحتواء بعض انواع العلاجات الشعبية تحت مظلة الهيئة، وغيرها من التطورات المستحدثة الني تبين قدرة الهيئة على مواكبة التغيرات المحلية والعالمية في نظم تراخيص الرعاية الصحية.