+A
A-

رئيسة مجلس النواب تهنئ سلطنة عمان بذكرى يوم النهضة المباركة

بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب برقيتي تهنئة إلى معالي السيد خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، ومعالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة، معربة عن أصدق التهاني وخالص التمنيات لسلطنة عمان الشقيقة، وبالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

وأعربت معاليها عن بالغ الإشادة بعمق العلاقات التاريخية المشتركة، بين البلدين والشعبين الصديقين، وما يربطهما من أواصر المحبة والأخوة، بفضل العلاقات المتميزة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

وأكدت معاليها حرص مجلس النواب على تعزيز كافة أوجه التعاون مع مجلس الشورى ومجلس الدولة بسلطنة عمان، والسعي المستمر للدفع بالمزيد من المشاريع والاتفاقيات المشتركة.

كما وبعثت معاليها برقية تهنئة بهذه المناسبة سعادة السيد عبد الله بن راشد بن علي المديلوي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين.