+A
A-

رياضيين البحرين يخوضون تدريباتهم الأولى استعداداً لعالمية الألعاب البارالمبية

خاض رياضين مملكة البحرين أمس الإثنين أولى حصصهم التدريبية استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم للألعاب البارالمبية للناشئين والتي ستقام في مدينة نوتويل بسويسرا من 1 لغاية 4 أغسطس القادم وذلك على ملعب البطولة في المركز السويسري البارالمبي.

وقد أشرف المدرب رمضان يوسف على تدريبات العداء إلياس الياسي وذلك من خلال تمرينات الإحماء والركض على المضمار للتنافس ضمن سباقات الجري وقوف لمسافات 100 و200 و400 متر، فيما قاد تدريبات العداء نصار المريسي المدرب علي الغزال لمنافسات الجري على الكراسي المتحركة لمسافات 100 و200 و400 متر، حيث خاض اللاعب عدة جولات حول الملعب إلى جانب تمارين الانطلاقة.

هذا وقد خاض اللاعبان سعد محمد ومريم الحميدي تدريباتهم بإشراف المدرب يوسف الرفاعي، حيث تدرب محمد على رمي الصولجان والقرص، فيما تدربت الحميدي على دفع الجلة ورمي الرمح والقرص.

وقد شهدت التدريبات حماساً كبيراً من الرياضيين وحرصهم على التحضير للبطولة بأفضل صورة ممكنة، وذلك سعياً منهم على تحقيق أفضل النتائج وتشريف مملكة البحرين في المحافل العالمية.

ومن المنتظر أن يخوض الرياضيين اليوم الثلاثاء تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في ملعب البطولة بالمركز السويسري البارالمبي، للوقوف على الجاهزية التامة قبل انطلاق بطولة العالم يوم الخميس القادم.