+A
A-

فلامرزي: شهاب نجماوي ونفاوض حارسين

أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي النجمة خالد فلامرزي أن الدولي حسن شهاب نجماوي 100 %، وسيمثل قميص "الرهيب" في الموسم الرياضي الجديد 2020/2019.

وقال فلامرزي في تصريح لـ "البلاد سبورت" هناك اتفاق تام مع شهاب حول بنود العقد الجديد وتتبقى جزئيات بسيطة سيتم الانتهاء منها سريعا لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين، مضيفا أن شهاب نجماوي ولن يتواجد في مكان آخر غير نادي النجمة؛ لأنه من العناصر والركائز المهمة في صفوف الفريق.

وأشار فلامرزي إلى أن إدارة اللعبة تتفاوض حاليا مع حارسين "فضل عدم الكشف عنهما"؛ من أجل التعاقد معهما أو إحداهما؛ وذلك لتوفير البديل المساعد للحارس الدولي محمد عبدالحسين، وأن المفاوضات في مراحل متقدمة للغاية. كما وصف فلامرزي مفاوضات ناديه مع إدارة نادي أم الحصم بشأن التعاقد مع لاعباه "الأشول" سعود عبدالرحمن وخالد دليم بالإيجابية، متوقعا أن يتم الانتهاء منها في الأيام المقبلة.

وعن صحة وجود عرض من نادي الشارقة الإماراتي لنجم فريقه والمنتخب علي ميرزا، نفى فلامرزي هذا الكلام قائلا "لا يوجد خطاب رسمي حتى يومنا هذا، وكل ما هناك أحاديث جانبية وخصوصا أن القوانين الحالية للاتحاد الإماراتي لكرة اليد تتعارض مع رغبات أنديتها بالتعاقد مع لاعبين من الخارج بصفة اللاعب المقيم؛ كون اتحاد اللعبة هناك يشترط الإقامة لثلاث سنوات.