+A
A-

جلالة الملك يمنح سفير الكويت وسام البحرين من الدرجة الأولى

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي.

واستعرض جلالته مع السفير الكويتي الروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين ، منوها بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه هذه العلاقات العريقة وما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات ، في ظل الحرص المشترك على ترسيخها وتقوية دعائمها.

وأكد جلالة الملك المفدى أن قيادة الكويت وشعبها يحظون بمكانة خاصة ومتميزة لدى مملكة البحرين ، مشيدا بالمواقف الأصيلة والداعمة لدولة الكويت بقيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تجاه مملكة البحرين ، ومساعيها الدؤوبة لتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة والدفاع عن مصالحها.

وتقديرا من جلالة الملك المفدى لجهود سعادة السفير عزام مبارك الصباح في توثيق العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الأخوي فقد تفضل جلالته حفظه الله بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى. 

من جانبه أعرب سعادة السفير الكويتي عن عميق الشكر والامتنان  للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة على تفضله بمنحه هذا الوسام ، مؤكدا تقديره لجهود جلالته وحرصه الدائم على تطوير العلاقات البحرينية الكويتية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.