+A
A-

استعراض سبل دعم وتطوير رياضة الجودو

التقى رئيس اتحاد الجودو السيد يوسف عبدالمجيد الكوهجي رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط،  خلال الزيارة التي قام بها للاتحاد الرياضي بالأمن العام، وذلك لبحث سبل دعم وتطوير رياضة الجودو البحرينية.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام سعادة العقيد خالد الخياط بزيارة رئيس اتحاد الجودو السيد يوسف  الكوهجي، مؤكدا أن هذه الزيارة تعكس حرص رئيس اتحاد الجودو على فتح آفاق من التعاون بين الاتحادين.

من جانبه، نقل رئيس اتحاد الجودو إلى رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه له بالتوفيق والنجاح.

وخلال اللقاء، استعرض الكوهجي مع الخياط مجالات التعاون بين اتحاد الجودو والاتحاد الرياضي للأمن العام، والبرامج والخطط التي تعزز من التنسيق بين الاتحادين في سبيل دعم انتشار هذه الرياضة في المجتمع الرياضي البحريني، والسعي نحو تشكيل فرق ومنتخبات وطنية في مختلف الأعمار، لتأكيد حضورها على المستوى القاري والدولي.

وقال رئيس اتحاد الجودو السيد يوسف الكوهجي: "بداية، أتقدم لرئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام سعادة العقيد خالد الخياط بالشكر والتقدير، على ما أبداه من تعاون كبير لدعم اتحاد الجودو، من أجل النهوض برياضة الجودو البحرينية. ومما لاشك فيه، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والتي ترتكز على فتح جسور من التعاون بين الجهات ذات العلاقة لدعم الرياضة للمساهمة في تطويرها وارتقاءها، بما يخدم تطلعات المجلس في تكوين فريق وطني قادر على المشاركة المشرفة والمنافسة في مختلف البطولات القادمة".

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام سعادة العقيد خالد الخياط عن اعتزازه بالتعاون بين الاتحادين، مؤكدا أن الاتحاد الرياضي بالأمن العام يسعى لتنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية وسعادة رئيس الأمن العام، ليكون جزء من المنظومة الرياضية، التي تساهم في تنمية وتطوير مختلف الألعاب الرياضية، مضيفا أن الاتحاد الرياضي يزخر بوجود رياضيين يتمتعون بقدرات وإمكانيات رياضية كبيرة، مشيرا إلى أن ذلك من الأهداف التي وضعها الاتحاد الرياضي، والتي ترتكز على احتضان المواهب الرياضية وتهيئة الأجواء الملائمة لصقل وإبراز قدراتها، على الشكل الذي يخدم تطوير تلك الرياضات ودفعها لتكون جاهزة للمشاركة مع المنتخبات الوطنية والظهور بصورة مميزة في البطولات المختلفة، متطلعا لنجاح عمل المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، في رسم الاستراتيجيات التي ترفع من مستوى وكفاءة الاتحادات المنضوية تحت مظلته، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق لاتحاد الجودو.