+A
A-

مدير عام الدفاع المدني يلتقي رئيس لجنة الصحة والسلامة بشركة "بابكو"

تعزيزا للتعاون  والتنسيق في اطار اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث ، التقى العقيد علي محمد الحوطي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، السيد إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة الصحة والسلامة والبيئة بشركة نفط البحرين (بابكو) والسيد أحمد خليل مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة.


وأكد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني على أهمية التنسيق بين الجانبين في جميع سبل السلامة والتعاون البناء من خلال الوقوف على الخطط المشتركة والسيناريوهات للاستجابة الفاعلة في حال وجود خطر ، وحصر تلك الاخطار وبيان الإجراءات المطلوبة حيال ذلك ، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن مجموعة من الزيارات والاجتماعات مع الشركات الكبرى بالمملكة لإيجاد منظومة تعنى بالتخطيط والتنظيم والاستجابة بالإضافة إلى الدعم اللوجستي والتكامل من حيث الإجراءات المطلوبة في حال وجود أي خطر لا قدر الله والقيام بالتمارين والتدريبات المشتركة من خلال لجنة تشرف على ذلك.


من جانبه ،أشاد نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين بالدور الملحوظ الذي يقوم به الدفاع المدني في دعم القطاع النفطي وتأمين المرافق والمنشآت بشكل احترافي والقيام بالاستجابة بشكل فعال مما يحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة.


وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بالمبادرات الإستراتيجية والشراكة بين الدفاع المدني وشركة بابكو للارتقاء بمعايير الحماية والسلامة.